ABU SHIMAL


مرحبا بكم في منتديات أبو شمال منتديات كل القبائل السودانية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
مرحب بالاعضاء الجدد الذين انضمو الينا .... ابو المعالي .... ناديه ... ابو بكر ...اشرف العمده ... سعد المبارك... ابو بكر عبد الله.... ابو بكر
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مرحبا بكم في قرية بلولة أبو شمال
الخميس 10 أبريل - 19:48 من طرف ام عيشة

» تحية لزوار
الخميس 15 مارس - 2:31 من طرف الضو سليمان

» ترحيب وسؤال عن صحة جميع الاود ابو شمال
الثلاثاء 27 ديسمبر - 18:09 من طرف ابراهيم حسن الفكي المكي

» مرحب بكم
الخميس 22 ديسمبر - 21:39 من طرف alwaly

» توضيح حركى لمناسك الحج
الجمعة 14 أكتوبر - 20:47 من طرف ابراهيم عباس

» ثمرات لا إله الا الله
السبت 24 سبتمبر - 22:35 من طرف ابراهيم عباس

» الذكر عبادة لاحد لها ولاوقت
السبت 9 أبريل - 17:49 من طرف ابراهيم عباس

» اشياء من التراث
الأحد 20 فبراير - 17:30 من طرف ابراهيم عباس

» مسادير ودضحوية والضرير
الأحد 20 فبراير - 14:07 من طرف ابراهيم عباس

العضو المميز
نسرين
الموضوع المميز
يتم تحديده من قبل المشرفين
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 77 بتاريخ الأربعاء 3 يناير - 0:05
يوليو 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 ترحيب بالأخ صادكو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسرين
مشرف عــــام
مشرف عــــام
avatar

عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: ترحيب بالأخ صادكو   السبت 8 أغسطس - 4:49



[center]نورت المنتدى واهله وجيرانه

ننتظر بوح قلمك..

وجديد مواضيعك..

أتمنى لك طيب التواجد ..
وحسن الاستفادة ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو شمال
مدير عــــــــام
مدير عــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب بالأخ صادكو   السبت 8 أغسطس - 15:34

مرحب بالصادق الامين
وزي ما قال المثل جو يساعدوه في قبر ابوهو شال منهم الطورية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رزان
عضو نشط


عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب بالأخ صادكو   السبت 8 أغسطس - 21:07

هلا وغلا بالصادق نورت منتديات ابوشمال العامره بوجودك ننتظر مساهماتك لنسمو ونرتقى بمنتدانا الى الاعالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد أرباب
مشرف عــــام
مشرف عــــام
avatar

عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 18/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ترحيب بالأخ صادكو   السبت 8 أغسطس - 22:31

هلا ومرحب اخونا الصادق.نورة المنتدى بوجودك .وانت حاشاك دس الطوريه يلا ياعمى نحنا فى انتظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ترحيب بالأخ صادكو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ABU SHIMAL :: الفئة الأولى :: منتدي الترحيب والتهاني والاجتماعيات-
انتقل الى: